مراجعة Agorapulse: أفضل أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

مراجعة Agorapulse: أفضل أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟
مراجعة Agorapulse: أفضل أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

 مراجعة Agorapulse: أفضل أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

هل تكافح من أجل الحفاظ على إستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمفردك ولست متأكدًا من الأداة التي يجب أن تلجأ إليها؟

في هذا المقال ، نراجع إحدى أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية المفضلة لدينا والمتوفرة في صناعة التسويق.

Agorapulse يساعدك على إدارة كل جانب من جوانب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. سنلقي نظرة على إمكانيات النشر والبريد الوارد بشكل خاص.

ما هو Agorapulse؟

Agorapulse هو تطبيق متكامل لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي. إنه خيار مشابه لأولئك الذين يبحثون عن بديل أرخص لـ Sprout Social . مثل التطبيق الأخير ، يقدم Agorapulse أربع وظائف أساسية لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي: النشر والبريد الوارد والمراقبة وإعداد التقارير.

سنغطي هذه الميزات بمزيد من العمق في غضون لحظة. في الوقت الحالي ، ألق نظرة على هذه النظرة العامة على أهم مميزات Agorapulse:

  • يدعم Instagram و Twitter و Facebook و LinkedIn و YouTube
  • خطط مع أكثر من 40 ملف تعريف لوسائل التواصل الاجتماعي
  • خطط مع أكثر من ثمانية مستخدمين
  • مشاركات مجدولة غير محدودة شهريًا + جدولة مجمعة
  • تسميات المحتوى (وضع علامات)
  • تقويم وسائل التواصل الاجتماعي
  • تتضمن وظائف البريد الوارد وضع العلامات على الأولوية والتصفية المتقدمة والأتمتة
  • رصد الإشارات والكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف
  • تعيين والموافقة على المشاركات
  • شارك التقويمات مع مستخدمين خارج Agorapulse ، مثل العملاء
  • وظائف CRM الاجتماعية ، بما في ذلك سجل تفاعل العملاء والملاحظات الداخلية على العملاء والتسميات لتجميع المستخدمين ونظام التصنيف الذي يعرض المتابعين الأكثر نشاطًا
  • مراقبة التعليقات الإعلانية
  • تتضمن التقارير منافسي Facebook وبيانات عن أداء أعضاء الفريق
  • مكتبة لتخزين الأصول
  • امتداد المتصفح يمكنك استخدامه لمشاركة أي منشور تريده على وسائل التواصل الاجتماعي

ما هي الميزات التي يقدمها Agorapulse؟

عند استخدام Agorapulse لأول مرة ، حتى كمستخدم تجريبي مجاني ، ستحتاج إلى تشغيل معالج الإعداد الخاص بهم. يتضمن ذلك إخبارهم عن مؤسستك وربط ملفاتك الشخصية.

هذا عندما تكتشف أن Agorapulse يدعم صفحات Facebook ومجموعات Facebook وملفات تعريف Instagram التجارية وملفات تعريف Twitter وملفات LinkedIn الشخصية وصفحات شركة LinkedIn وقنوات YouTube وملفات تعريف Google My Business.

يقدم Agorapulse عددًا قليلاً من الميزات ، كما ترون. سنقوم بتغطيتها في الأقسام التالية:

  • لوحة القيادة
  • نشر
  • البريد الوارد الاجتماعي
  • الاستماع الاجتماعي

لوحة القيادة ل Agorapulse

واجهة Agorapulse نظيفة وحتى أبسط من واجهة Sprout Social.

يحتوي على قائمة شريط جانبي يسار رفيعة تحتوي على روابط لأقسام مختلفة من التطبيق إلى جانب بعض أزرار الإجراءات السريعة. يتيح لك ذلك إنشاء منشورات جديدة ، ودعوة أعضاء الفريق ، وإضافة ملفات تعريف جديدة ، وعرض الإخطارات الخاصة بك ، واستشارة الدعم ومستندات المساعدة بنقرات أقل.

هناك أيضًا قائمة قابلة للطي على يمين القائمة الرئيسية. يتميز هذا الملف بملفات التعريف التي قمت بتوصيلها بالتطبيق ، ويمكنك تحديد أو إلغاء تحديد كل منها بناءً على الأداة التي تستخدمها.

الأدوات المختلفة لها أيضًا تخطيطات مختلفة لواجهة المستخدم.

شيء واحد يجب ملاحظته حول Agorapulse هو أنه لا يحتوي على شاشة رئيسية أو لوحة تحكم رئيسية ، لذلك لا توجد طريقة لعرض لقطة لأحدث إشاراتك أو منشوراتك المجدولة أو الموافقات التي تحتاج إلى اهتمامك أو مقاييس الأداء.

النشر

توجد أداة نشر Agorapulse في عدة أجزاء مختلفة. لنبدأ بوظيفة الإنشاء. عند النقر فوق الزر "نشر" ، سترى تراكب واجهة المستخدم الخاصة بهذه الأداة على الشاشة.

يستخدم Agorapulse واحدة من أبسط واجهات المستخدم لأداة الإنشاء الخاصة به ، وهو أبسط من معظم أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية الموجودة هناك. يحتوي على ثلاث لوحات: من اليسار إلى اليمين ، الأول يسمح لك بتحديد النظام (الأنظمة) التي ترغب في النشر إليها ، والثاني يحتوي على المحرر والثالث به معاينات. كل منصة لها علامة تبويب خاصة بها في لوحة المعاينة.

يجعل هذا التصميم جدولة المنشورات التي تحتوي على نفس الرسائل التسويقية لمنصات وسائط اجتماعية متعددة فعالة بشكل لا يصدق ، كل ذلك أثناء إنشاء مسودة واحدة.

أثناء الكتابة ، سترى حدودًا منفصلة لعدد الكلمات لكل نظام أساسي تريد النشر عليه. هذا يسمح لك بتحسين رسالتك لكل منصة على حدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحرير الرسائل الفردية في لوحة المعاينة. هذه خطوة للأمام من أداة إنشاء Sprout Social ، والتي تتطلب منك إنشاء مسودات منفصلة عندما تريد أن تظهر رسائلك بشكل مختلف على منصات مختلفة. باستخدام Agorapulse ، يمكنك إجراء هذه التغييرات من نفس واجهة المستخدم.

تحتوي علامات التبويب المختلفة هذه على رسائل خالية من الأخطاء لكل نظام أساسي. على سبيل المثال ، عندما تقوم بتضمين رابط كمرفق وحيد لك ، فقد تتلقى رسالة خطأ حول صور Instagram التي تحتاج إلى أن تكون بنسب أبعاد معينة.

لحسن الحظ ، هناك أزرار سريعة الاستخدام تمكنك من تضمين الرموز التعبيرية والروابط والصور ومقاطع الفيديو ومجموعات الهاشتاج.

مجموعات Hashtag هي مجموعات علامة تصنيف يمكنك إنشاؤها وحفظها داخل Agorapulse. عندما تؤلف منشورًا جديدًا ، يمكنك إدراج جميع علامات التصنيف داخل مجموعة ببضع نقرات بسيطة باستخدام زر الهاشتاج في المحرر.

جدولة وقوائم الانتظار

عند الانتهاء من كتابة المنشور ، لديك أربعة خيارات من حيث نشره فعليًا: النشر على الفور ، أو إضافته إلى قائمة الانتظار ، أو جدولته ، أو تعيينه لأي شخص (بما في ذلك أنت) لحفظه كمسودة.

كما قلت ، واجهة مستخدم أداة الإنشاء بسيطة ، لذا يتم الاحتفاظ بواجهات الجدولة / قائمة الانتظار كخطوات منفصلة. هذا ذكي من منظور التصميم لأنه يمنع المستخدم من أن يطغى على العديد من الخيارات في وقت واحد.

هذا ، بالطبع ، يبسط الواجهات لخطوات الجدولة / قائمة الانتظار. للجدولة ، كل ما عليك فعله هو تحديد التاريخ والوقت اللذين ترغب في جدولة المنشور لهما.

تسمح لك بعض الأنظمة الأساسية ، مثل Facebook و Instagram ، بجدولة المنشورات للحصول على فترات زمنية إضافية أو إعادة نشرها بانتظام.

يمكنك تعيين تسميات لمنشورات على كلا الواجهتين ، إضافة أنيقة تتيح لك استخدام العلامات للمؤسسة الداخلية. قم بتعيين تصنيفات لأنواع المحتوى (منشورات المدونة ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك) وفئات المحتوى الداخلية والمزيد.

إذا كنت تريد وضع منشور في قائمة انتظار ، فيمكنك تعيينه في أعلى قائمة الانتظار أو أسفلها. بالإضافة إلى ذلك ، مثل الجدولة ، تسمح لك بعض الأنظمة الأساسية بإعادة ترتيب المحتوى ، وهو أمر مفيد للرسائل التسويقية دائمة الخضرة.

قوائم النشر

يتم تخزين وظيفة قائمة انتظار Agorapulse داخل قسم من التطبيق يسمى قوائم النشر. ينظم هذا القسم مشاركاتك في خمس فئات بناءً على الحالة: مجدولة ، في قائمة الانتظار ، للموافقة عليها ، مخصصة لي ومنشورة.

يمكنك إنشاء فئات مختلفة لقائمة الانتظار وتعيين تسميات ألوان لكل منها. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء فئة لمنشورات المدونة الخاصة بك ، فئة أخرى للمحتوى الذي تريد مشاركته ، فئة أخرى للاقتباسات ، وما إلى ذلك.

كل ما عليك القيام به هو تحديد أيام وأوقات الأسبوع التي تريد نشر المشاركات في كل فئة قائمة انتظار مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. أي مشاركة تقوم بتعيينها إلى قائمة الانتظار ستتبع الجدول الزمني للفئة الخاصة بها.

تقويم النشر

أخيرًا ، لدينا تقويم النشر. إنه تقويم بسيط لوسائل التواصل الاجتماعي يعرض جميع المنشورات التي جدولتها للأسبوع أو الشهر.

يمكنك جدولة منشورات جديدة من هنا وسحب المنشورات وإفلاتها في تواريخ مختلفة.

البريد الوارد لوسائل التواصل الاجتماعي

واحدة من أكثر ميزات Agorapulse مفيدة هي الطريقة التي تساعدك على إدارة صندوق الوارد الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك إدارة الرسائل المباشرة والتعليقات وتعليقات الإعلانات والمراجعات.

تسهل واجهة مستخدم الأداة الرد على الرسائل وتخصيصها لأعضاء الفريق المختلفين. ومع ذلك ، سترى أين تضيء هذه الأداة حقًا إذا فتحت صفحة الإعدادات.

هناك ميزة تسمى Inbox Assistant هنا. يمكنك استخدام هذا لإعداد قواعد للتطبيق ليتبعها فيما يتعلق بعناصر البريد الوارد. إنها في الأساس ميزة فرز تلقائي تتحكم فيها.

تقوم بإعداد هذه القواعد بناءً على الكلمات الأساسية التي تظهر في الرسائل التي تتلقاها. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء قواعد مختلفة تحذف تلقائيًا التعليقات التي تحتوي على كلمات مسيئة.

الاستماع الاجتماعي

بالعودة إلى صفحة الإعدادات ، سترى قسمًا بعنوان الاستماع لأنظمة أساسية معينة ، بما في ذلك Instagram و Twitter. يسمح لك هذا القسم بمراقبة الإشارات من كلمات رئيسية وعبارات محددة.

تتم إضافة مقابضك وموقع الويب الخاص بك ككلمات رئيسية بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك مراقبة أي كلمة رئيسية أو موقع ويب أو علامة تصنيف.

كل ما عليك فعله هو إدخال الكلمات أو العبارات أو المقابض التي تريد تتبعها ، ثم فعل الشيء نفسه مع الكلمات التي تريد استبعادها. إذا كنت تقوم بتتبع إشارات العلامات التجارية ، فيمكنك استخدام هذه الأداة لإضافة مستخدمين إلى قائمة المعجبين والمتابعين تلقائيًا.

تتوفر أيضًا متطلبات اللغة والموقع.

بمجرد أن تبدأ في تلقي الرسائل ، ستجدها على لوحة معلومات الاستماع الاجتماعي الرئيسية.

استعراض Agorapulse: المميزات والعيوب

يتألق Agorapulse عندما يتعلق الأمر بنشر الوسائط الاجتماعية وإدارة البريد الوارد. تعد القدرة على إنشاء منشورات لمنصات متعددة (مع عدد الكلمات لكل منها مدرجة) من مسودة واحدة واحدة من أكثر الطرق فعالية لإدارة جدول النشر الخاص بك.

لن تحتاج بعد الآن إلى تسجيل الدخول إلى كل منصة وسائط اجتماعية فردية وإنشاء نفس الرسالة التسويقية مرارًا وتكرارًا لكل منها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Agorapulse على واجهة مستخدم نظيفة سهلة الاستخدام ، لذا فمن المحتمل أن يكون متقدمًا بأميال على أي تطبيق لإدارة الوسائط الاجتماعية تستخدمه حاليًا.

Agorapulse يوسع واجهة المستخدم هذه في أداة البريد الوارد الخاصة بهم. يمكنك إدارة الرسائل المباشرة والتعليقات والمراجعات من جميع الأنظمة الأساسية في مكان واحد ، باستخدام خيارات التصفية للتحكم في أنواع الرسائل التي تتعامل معها أولاً.

إن تضمين Inbox Assistant يجعل هذه الميزة أكثر كفاءة.

يحتوي Agorapulse أيضًا على تقارير شاملة لكل منصة تستخدمها. يمكنك مراقبة نمو الجمهور والمشاركة ونشاط المستخدم ودرجة الوعي بعلامتك التجارية والكلمات الرئيسية التي تراقبها والتفاعلات الناتجة عن علامات التصنيف التي تستخدمها في منشوراتك وتوزيع الملصقات.

يمكنك أيضًا تصدير التقارير لإظهار العملاء وأعضاء الفريق أو للاحتفاظ بسجلاتك الخاصة.

مضايقات بسيطة قد تواجهها مع Agorapulse:

Agorapulse ليس لديه وظائف مختلفة. عندما تقوم بجدولة منشورات جديدة ، لا يمكنك إنشاء إصدارات مختلفة منها لمشاركتها في أوقات مختلفة.

لحسن الحظ ، يمكنك إنشاء منشورات جديدة عن طريق نسخ المنشورات الموجودة. إنها ليست فعالة ، لكنها حل وسط لائق.

لا يمكنك أيضًا ترك ملاحظات على المشاركات المجدولة من التقويم. بينما يمكنك التواصل مع فريقك عن طريق تعيين منشورات ، لا يمكنك إضافة تذكيرات وأوصاف (حتى لنفسك) لعرضها بسرعة.

لا توجد أيضًا وظيفة مسودة مناسبة. الطريقة الوحيدة لإنشاء منشور وحفظه بدون جدولته أو وضعه في قائمة الانتظار هي تعيينه لشخص ما.

وهذا كل شيء - لا توجد مشاكل مهمة على الإطلاق.

ملاحظة: Agorapulse بصدد إعادة بناء أداة النشر الاجتماعي الخاصة بهم. لذلك يجب أن نرى تحسينات في هذا المجال قريبًا.

التسعير Agorapulse

Agorapulse لديها خطة مجانية محدودة للأبد للمسوقين الفرديين الأصغر. تدعم هذه الخطة ما يصل إلى ثلاثة ملفات تعريف اجتماعية ، و 40 منشورًا مجدولًا شهريًا ، وتسميات المحتوى ووظائف البريد الوارد الأساسية ، بدون مزامنة Twitter.

Agorapulse لديها خطتان مدفوعتان تسمى Pro و Premium بالإضافة إلى خطط مخصصة للمؤسسات للشركات والوكالات الأكبر.

يبدأ سعر Pro من 99 دولارًا في الشهر أو 948 دولارًا في السنة (79 دولارًا في الشهر). تدعم هذه الخطة ما يصل إلى 10 ملفات تعريف ومستخدمين ومشاركات مجدولة غير محدودة. كما يفتح أيضًا بقية مجموعة إدارة الوسائط الاجتماعية للتطبيق.

تبلغ تكلفة خطة Premium 199 دولارًا في الشهر أو 1908 دولارًا في السنة (159 دولارًا في الشهر). يمكنك الحصول على ما يصل إلى 20 ملفًا شخصيًا اجتماعيًا وأربعة مستخدمين لتبدأ معهم. ومع ذلك ، يمكنك شراء ما يصل إلى 35 ملفًا شخصيًا إضافيًا بسعر 12 دولارًا للملف الشخصي وما يصل إلى ثمانية مستخدمين بسعر 30 دولارًا لكل مستخدم.

يمكنك أيضًا الحصول على القدرة على تعيين المشاركات والموافقة عليها بالإضافة إلى مشاركة التقويمات.

Agorapulse لديه نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. سيقول حسابك التجريبي "15 يومًا" عند تسجيل الدخول لأول مرة. وذلك لأن الإصدار التجريبي قابل للتجديد لمدة 15 يومًا أخرى (بإجمالي 30 يومًا) لمرة واحدة.

مراجعة Agorapulse: الأفكار النهائية

حتى الآن ، يعد Agorapulse أحد أفضل تطبيقات إدارة الوسائط الاجتماعية التي اختبرناها. يتمتع بتوازن رائع بين الميزات والتسعير والدعم.

يتيح لك إدارة جميع جوانب إستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة دون كسر البنك بالطريقة التي يعمل بها Sprout Social. يعد خيارًا رائعًا بشكل خاص للفرق لهذا السبب ، مما يتيح لك الوصول إلى مستخدمين اثنين بنفس سعر خطة Sprout Social الأساسية والمخصصة لمستخدم واحد.

تحتوي خطتها المجانية حتى على ميزات كافية للمسوقين الأصغر لإدارة جداولهم الزمنية وصناديق البريد الوارد الخاصة بهم.

منصات مثل SocialBee غنية أيضًا بالميزات عندما يتعلق الأمر بالنشر على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، يعد Agorapulse خيارًا أفضل إذا كنت بحاجة إلى إدارة صندوق الوارد الخاص بك ، ومراقبة إشارات العلامة التجارية والكلمات الرئيسية ، وعرض التقارير المتقدمة عن الأداء. إنها مجموعة كاملة لإدارة الوسائط الاجتماعية بينما SocialBee هي أداة جدولة حصرية.

بشكل عام ، يعد Agorapulse ذا قيمة كبيرة مقابل المال. ولكن إذا لم تكن متأكدًا ، فجرّب الإصدار التجريبي المجاني من Agorapulse. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
close
Paste your AD Code here